02-11-2008, 11:13 PM تاريخ التسجيل: Jul 2007 المشاركات: 702 ماهي علامات نزول البويضه وماهي علامات انتهائها السلام عليكم ورحمه الله وبركاته راح ادخل في الموضوع على طول حبيت اعرف للمتزوجات والى عندها خبره لانى تونى متزوجه جديد ابغى اعرف كيف تعرفون علامات نزول البويضه وعلامات انتهائها وشرح لشكل الافرازات لانى سبق وكتبت موضوع وافادتنى اختى بيلسان 66 بطريقه لمعرفه نزول التبويض وجدول خاص فيها ولكن لاسف تم اغلاق الموضوع ياريت الى تعرف او اي وحدة عندها جدول او طريقه لمعرفه التبويض وماهى الافرازات الى تشكف التبويض 03-11-2008, 04:09 AM معقول 22 مشاهده معقول وين المتزوجات محد تعرف فيكم الطريقه 03-11-2008, 04:30 AM عضو متألق تاريخ التسجيل: Mar 2008 المشاركات: 630 اظن انها تبداء بعد اسبوعين من نهابة الدورة (بداية اليوم الثاني عشر الى ثلاث ابام) ومدتها ثلاث ايام ومن علامتها ارتفاع درجة حرارة الجسم أتمنى ان معلوماتي صحيحة لانها من ايام الثانوي من مدرس الاحياء __________________ اليوم.. انا الشخص الذي كنت انتقده بالأمس، تصرفاته ، أفكاره ، اسلوبه.. ولا أعلم م ن أكون بالمستقبل!! 03-11-2008, 07:53 PM تاريخ التسجيل: Jul 2005 المشاركات: 489 اختي يبدأ نزول البويضه في اليوم الرابع عشر من بداية الدوره يعني تحسبي من اول يوم في الدوره الى اليوم الرابع عشر يكون وقت نزول البويضه او الخامس عشر يعني حدا اليومين هذا اذا كانت الدوره عندك منتظمه وقد يصاحبها ارتفاع بسيط في درجة الحراره قد لا يلاحظ الا بالمقياس الله يرزقك الذريه الصالحه اتنمنى ان اكون افدتك اللهم احفظ لي زوجي واولادي 04-11-2008, 03:44 AM تاريخ التسجيل: Jul 2006 المشاركات: 541 السلام عليكم أختى بنفسج يوم التبويض ليس يوم محدد بينه بحيث انك تقولى انه اليوم مثلا الا اذا بحثتى وتحريتى الدقه ولكن بشكل عام التبويض يكون بين اليوم الحادى عشر والتاسع عشر من الدوره.
بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400, 000 ألف موضوع 3, 500, 000 مليون مشاركة وأكثر من 10, 000, 000 مليون صورة ما يقرب من 30, 000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة. لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook السفر الى المملكة العربية السعودية KSA / بوابة الشرقية أبحث عن محل لشوي او قلي السمك الطازج في الخبر أبوحنان! 13-08-2014 - 09:23 pm بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم..... انا بشتري سمك طاازج وابي محل يشويه أو يقليــه لــي ونا بالخبر وين احصل المحل ولكم مني جزيل الشكر المشاركات سعودي أوكيه أبحث عن محل لشوي او قلي السمك الطازج في الخبر مطعم العروبة مطعم ماضينا D7ooomi99 أبحث عن محل لشوي او قلي السمك الطازج في الخبر ماقد جربت مطعم بس موجود في سوق السمك مطاعم تشوي وتقلي مزدحم أبحث عن محل لشوي او قلي السمك الطازج في الخبر السعودية للأسماك فروع كثيرة سمك طازج قلي وشوي وفرن بالعافية اواب أبحث عن محل لشوي او قلي السمك الطازج في الخبر ممكن وصف العروبه بالضبط اذا ممكن بنت الجراح أبحث عن محل لشوي او قلي السمك الطازج في الخبر عند منطقه مشغل النافع ومشغل النافع من اشهر المشاغل بالخبر لـ فوزيه النافع يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.
الوقت بين الأذان والإقامة * هل هنالك وقتٌ مقدرٌ شرعاً للفصل بين الأذان والإقامة للصلوات الخمس؟ رامي ميناوي – بيروت - دل الكثير من الأحاديث وغيرها على مشروعية الفاصل الزمني بين الأذان والإقامة، وتقدير الفاصل الزمني بعدد معين من الدقائق كما هو المتعارف عليه الآن، لا بأس به، والمرجع في ذلك هو تمكين المصلين من ترك أعمالهم وإجابة الأذان وحضورهم إلى المسجد، واجتماعهم لصلاة الجماعة، فالمطلوب من إمام المسجد أن يقدر ظروف المصلين وأحوالهم، فإذا كان المسجد في السوق أو قريباً منه، أو كان المصلى في مؤسسة كالجامعة مثلاً، فمطلوب تقصير الوقت بين الأذان والإقامة، حتى لا يلحق ضرراً بالمصلين من رواد السوق أو الموظفين والطلبة، وإذا كان المسجد في حي من الأحياء فلا بأس من إطالة وقت الانتظار بين الأذان والإقامة، وخاصة في صلاة الفجر فقد جرى عرف كثير من المساجد على جعل الوقت بين الأذان والإقامة ثلاثين دقيقة أو نحوها، فهذا أمرٌ حسنٌ، كي يستيقظ الناس ويتهيأوا للصلاة، وأما في صلاة المغرب خصوصاً، فينبغي تقصير وقت الانتظار بين الأذان والإقامة؛ لأن وقتها فيه ضيق وللأمر بتعجيلها، ومراعاةً للخلاف. وخلاصة الأمر: أن الفاصل الزمني بين الأذان والإقامة مشروع وثابت بالسنة النبوية، وتعيين مقداره مرجعه لإمام المسجد الذي يقدر مصلحة المصلين، بما يمكنهم من الاستعداد لصلاة الجماعة، وينبغي أن يعلم أن منتظر الصلاة فهو في صلاة وعليه أن يشغل نفسه بالذكر والدعاء وقراءة القرآن، والله اعلم.